أكثر من ٣٥٠ متقدم للوظائف في ملتقى التمكين الأول بضمان القطيف

0 0

نظم مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف، متمثلاً في قسم التمكين والتوظيف، وبالتعاون مع مركز هدف فرع القطيف المشغل لشركة سواعد للأعمال، وذلك صباح يوم الخميس 22/ جمادى الثاني /1445هـ الموافق 4/يناير/2024م، من الساعة ٩ صباحاً إلى ١ مساءً، ملتقى التمكين الأول لعام ٢٠٢٤م والذي تم تنفيذه بمقر المكتب بحي الناصرة.

حيث استهدف الملتقى الجنسين من مستفيدي الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية وغيرهم من الباحثين عن العمل، وشارك فيه 14 شركة من الشركات الوطنية من القطاع الخاص، منها (شركة التقنيات المتعددة، وشركة قولف السعودية، وشركة صلة الخليج، وشركة رامي، ومجموعة اباريل، ومجموعة لاندمارك، ومايسترو بيتزا، وحلويات سعد الدين، ومجموعة زهير النغموش).
وشهد الملتقى طرح ما يقارب 100 فرصة وظيفية في مجالات عدة شملت: (كول سنتر – مبيعات – اختصاصي تسويق – وشؤون قانونية – موظف موارد بشرية – اخصائي موارد بشرية _ خدمة عملاء _ تمريض).

كما تم إجراء المقابلات الوظيفية المبدئية وذلك وفقاً للمؤهلات والخبرات المطلوبة. بينما قدمت شركات أخرى برامج التدريب المنتهي بالتوظيف.

وعلى هامش الملتقى تم تقديم برامج توعوية وتثقيفية صحية استهدفت المتقدمين والباحثين عن العمل بالتعاون مع الجمعية السعودية لرعاية ضغط الدم “شمس”.

من جهة أخرى، ذكر مدير المكتب “حسين أبو السعود” أنه خلال هذا اللقاء تم استقبال ٣٥٤ متقدم ومتقدمة، مبيناً أن هذا الملتقى يأتي امتداداً لسلسة من الملتقيات واللقاءات الوظيفية التي يقيمها المكتب، بهدف تذليل صعوبات البحث عن العمل، وتماشياً مع توجيهات مقام الوزارة في الحاق مستفيدي المكتب بركب الممكنين وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

وأشارت “ندى الزاير” مديرة العلاقات في شركة سواعد إلى ما يمثله هذا الملتقى من حلقة وصل بين الباحثين عن العمل من جهة وبين السوق العمل من جهة أخرى، وأنها تتطلع إلى التعاون مع مكتب الضمان في عقد المزيد من لقاءات المستقبلية.

وأختتم اللقاء بتكريم الشركات المتعاونة في الملتقى من قبل مدير المكتب بشهادة شكر وتقدير على جهودهم وإسهامهم الفاعل في توظيف المتقدمين خلال هذا اللقاء.

اترك تعليق