أكثر من 50 سيدة يمشين ساعة “من أجل الصحة” في عشتار خيرية تاروت

0 6

صديقة القلاف، وحدة الإعلامتصوير: جاسم الابيض

نظم فريق عشتار الرياضي التابع للجنة الصحية بجمعية تاروت الخيرية فعالية مشي تحت عنوان (نمشي من أجل الصحة)، يوم السبت 23 ديسمبر 2023م، في كورنيش المحيسنيات.

وقالت اخصائية العلاج الطبيعي بالفريق أفراح المسجن بأن الهدف من المبادرة الحث على رياضة المشي وجعلها عادة ونمط حياة، وممارستها بوعي وتنظيم واستمرارية. وشاركت أكثر من 50 سيدة في المشي على طول كورنيش المحيسنيات ذهابا وجيئة وسط أجواء من التشجيع والتحفيز.

وبعد انتهاء ساعة المشي، كرمت رئيسة اللجنة الصحية مريم الماء وقائد فريق عشتار الرياضي أمل علي الزوري المشاركات، حيث قُدمت هدايا تقديرية لعضوات الفريق المتميزات اللاتي حققن مجموع خطوات تتجاوز ال 2 مليون خطوة خلال العام الحالي 2023م، حيث جاءت في المقدمة المشتركة أفراح آل سليم بأكثر من 6 ملايين خطوة.

وأشاد المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ محمد آل حبيب بفريق عشتار الرياضي وبدوره المميز في تعزيز الوعي الاجتماعي الصحي، وتحسين صحة الفرد مما ينعكس على الصحة العامة للمجتمع.

فيما تقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد بالشكر والثناء للفريق وللمشاركات، مؤكداً على أهمية التوعية التي يقدمها الفريق وتنظيمه لفعاليات المشي طوال العام لتعزيز وتأصيل هذه الثقافة التي من شأنها رفع المستوى الصحي لأفراد المجتمع.

اترك تعليق