برنامج إفطار صائم يستهدف 350 ألف ريال لمستفيديه في عام 2024م

0 3

برنامج إفطار صائم يستهدف 350 ألف ريال لمستفيديه في عام 2024م

زينب المرحوم، وحدة الإعلام

أطلقت إدارة جمعية تاروت الخيرية برنامج إفطار صائم لعام 2024م وحددت مبلغا مستهدفا لتحقيقه هذا العام وهو 350 ألف ريال تشمل 1025 مستفيدا.

وقال رئيس لجنة تطوير ومتابعة خدمات المستفيدين حسن المرهون أن برنامج “إفطار صائم “هو أحد البرامج المميزة التي تقدمها الجمعية ضمن خدماتها الاجتماعية، ويتم الاستعداد له سنويا منذ نهاية شهر رجب، حيث تعد القوائم والميزانية التي تغطي البرنامج.

وقال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير الوحيد: إن الجمعية تولي برامج المساعدات الخيرية أهمية كبيرة وتسعى دائما لتخفيف العبء عن المستفيدين وتلبي احتياجاتهم الضرورية طوال العام وبالأخص احتياجاتهم في الشهر الكريم .

وذكر الوحيد أن إدارة الجمعية تأمل مع بدء إطلاق برنامج إفطار صائم مبادرة أهل الخير من أبناء المجتمع الذي عودنا دائما على المساندة والدعم بسخاء أن يدعم هذا البرنامج الذي يخدم الأسر المحتاجة في تاروت.

وأوضح المدير التنفيذي محمد آل حبيب أن الجمعية تستقبل علاوة على التبرعات النقدية التبرعات العينية أيضا لذات البرنامج ليتم إيصالها سواء للمستفيدين الدائمين من الجمعية ولغيرهم من الضعفاء دعما لهم في الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج ليس موجها فقط لمستفيدي الجمعية المسجلين ضمن لجان المساعدات، وإنما يشمل أيضا سائر الأسر الضعيفة في المجتمع التي ترهقها غالبا ميزانية شهر رمضان المبارك وذلك حسب نطاق خدمات الجمعية في جزيرة تاروت.

اترك تعليق