بلدية القطيف تكرم منسوبيها المتقاعدين تقديرا لعطائهم خلال فترة عملهم

0 0

(كرمت بلدية محافظة القطيف، عدد من المتقاعدين من منسوبيها، وذلك خلال الحفل الذي أقامته مساء يوم الاثنين ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م، في مشروع الرامس بوسط العوامية في القطيف.
من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني، بأن هذا الاحتفاء يجسد فخر بلدية القطيف بما قدمه المتقاعدون خلال مسيرتهم العملية، مشيداً بما أنجز من تنمية وعطاء خلال سنوات عملهم لخدمة القطيف وأهلها، والارتقاء بالخدمات المقدمة، مؤكدا على أن البلدية دأبت وبغرس مبارك من منسوبيها على رد الوفاء لأبنائها المخلصين سواءُ أثناء عملهم أو بعده، وأن هذا الحفل هو امتدادً للوفاء واستشعاراً لجهود كافة الزملاء، خصوصاً الذين ترجلوا عن المسؤولية، داعياً الله لهم بدوام الصحة والسعادة ولمن خلفهم بالعون والتوفيق والسداد.

وأعرب المهندس القرني باسمه وباسم منسوبي ومنسوبات البلدية عن خالص شكره وتقديره لكافة الزملاء المتقاعدين على المسيرة الحافلة بالعمل والإنجاز في بناء وخدمة الوطن، في كافة أعمال وخدمات ومشاريع القطاع البلدي.
ونوه المهندس القرني الى أن التقاعد يمثل مرحلة جديدة وهامة لحياة الإنسان لا تقل أهمية عن مرحلة العمل، بل على العكس تمثل فرصة أكبر للإبداع والتميز.
من جهتهم، أعرب المتقاعدون عن شكرهم لرئيس البلدية ولزملائهم على هذه اللفتة الجميلة، مؤكدين استمرار دعمهم وخدمتهم لكافة الأعمال المستقبلية التي ستعمل عليها البلدية خلال الفترة القادمة.
وفي ختام الحفل قدّم رئيس بلدية القطيف شهادات الشكر والهدايا التذكارية للمحتفى بهم، الذين بلغ عددهم ٤٥ متقاعداً من منسوبي بلدية القطيف.

اترك تعليق