تنمية البحاري تمهد لعقد شراكة مجتمعية مع ضمان القطيف

0 7

تنمية البحاري تمهد لعقد شراكة مجتمعية مع ضمان القطيف

التقت ادارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف متمثله بمدير المكتب حسين أبو السعود ورئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام حنان السنان ورئيسة وحدة المسؤولية المجتمعية هدى العسيف، وذلك بمقر المكتب يوم الاربعاء الموافق ٢٤ ربيع آخر ١٤٤٥ بمجلس ادارة جمعية التنمية الأهلية بالبحاري، متمثلة برئيس مجلس الادارة عثمان آل سويد، و نائب رئيس الجمعية شفيق عليو و المشرف الإعلامي حسن آل سويد.وذلك في إطار الاتفاق والتمهيد لعقد اتفاقية تعاون تجمع الجهتين.

حيث ناقشت ادارة المكتب مع ممثلي الجمعية خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك للاستفادة من الخدمات المقدمة من الجهتين وكيفية تحقيقها بشكل مشترك خاصة لمستفيدين الضمان الاجتماعي بقرية البحاري. 

حيث اتفق الطرفين على بنود مسودة الاتفاقية ومنها تفعيل الركن الضماني بمقر الجمعية، وكذلك إقامة محاضرة توعوية وتثقيفية بنظام الضمان الاجتماعي المطور لأهالي البحاري، إضافةً لتفعيل الدورات التدريبية والتأهيلية في مقر الجمعية وبما يخدم مستفيدي الجهتين.

من جانب آخر .. أكد “أبو السعود” خلال اللقاء أهمية تحقيق التواصل الفعّال بين مختلف الجهات الحكومية والأهلية والخيرية في المجتمع، وبما يضمن تحقيق الاهداف التي تخدم مستفيدي الضمان الاجتماعي والمجتمع بشكل عام.وقد ثمن رئيس الجمعية “عثمان سويد” الجهود المبذولة من المكتب وحسن الاستقبال متمنياً لاستمرار هذا التعاون وبما يحقق الاهداف المنشودة التي تخدم المجتمع.

واختتمت الزيارة بجولة على أقسام المكتب، تعرف فيها أعضاء الجمعية، على جانب من سير العمل في المكتب، والتعامل مع الحالات الانسانية المختلفة، وبعض البرامج المقدمة للمستفيدين.

اترك تعليق