عرض الرامس للسيارات يستقطب أكثر من 57 ألف زائر في وسط العوامية

0 0

عرض الرامس للسيارات يستقطب أكثر من 57 ألف زائر في وسط العوامية – العوامية

اختتم مساء أمس، عرض الرامس للسيارات، الذي أقيم في وسط العوامية، وبتنظيم من شركة اجدان للتطوير العقاري، تحت إشراف مكتب وزارة الرياضة بمحافظة القطيف والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.وشهد العرض الذي استمر لمدة أربعة أيام، إقبالاً جماهيرياً كبيراً، تجاوز حاجز الـ57 ألف زائر من مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى زائرين قدموا من دول الخليج.

وتضمن العرض مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة والقديمة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية، حيث شهدت الفعاليات مشاركة واسعة من الزوار الذين استمتعوا بفعالياتها المختلفة.

واحتضن المهرجان مشاركات واسعة من داخل المملكة وخارجها، لأصحاب السيارات الكلاسيكية، والرياضية، من مختلف الطرازات والماركات العالمية النادرة.ولاقى عرض الرامس استحسان وإعجاب عشاق السيارات والذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لحضورهم أو مشاركتهم بالمهرجان.

وحفل المعرض بعدة فعاليات فنية وتثقيفية وترفيهية، مثل جرافيتي السيارات، وركن خاص باكسسوارات السيارات، والمجسمات، وغيرها.

وأعرب المشرف العام للعرض، محمد التركي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه العرض، مؤكداً أن العرض حقق أهدافه في الترويج للتراث المحلي وتعزيز السياحة في المنطقة.وأضاف أن العرض سيقام بشكل سنوي في مشروع الرامس بوسط العوامية، بهدف إثراء الحركة السياحية في المنطقة وتوفير الفرص الترفيهية للمواطنين والمقيمين.

وأضاف ”التركي“ أن عدد السيارات المشاركة فاق 600 سيارة، مشيرًا إلى مشاركة البعض ب 5 و6 سيارات و7 سيارات، لافتا إلى أن أكثر عدد كان 13 سيارة لشخص واحد.وأشار إلى أن المهرجان حظي بمشاركات واسعة من جميع دول الخليج العربي، ومن أنحاء المملكة، والمنطقة الشرقية، موضحًا أن المعرض يستهدف التوعية بجميع تفاصيل سلامة السيارة، والسلامة المرورية.

وأوضح أن المعرض ضم عدة أقسام، منها فعالية الكلاسيك، والتي تحتوي على سيارات كلاسيكية، وفعالية ”الدراج ريس“ وهي سيارات الأداء العالي، وفعاليات سياراتgdm”” اليابانية، والمعروفة في القطيف، إضافةً إلى فعاليات من السيارات الأمريكية المتنوعة.

ووجه ”التركي“ الشكر إلى أمير المنطقة الشرقية، ومحافظ القطيف والجهات الإعلامية والمتطوعين على مساندهم لإنجاح معرض الرامس لا سيما الجهود الأمنية للشرطة والدوريات ودوريات المرور التي ساهمت في تنظيم حركة السير وحفظ سلامة وأمن رواده، معرباً عن شكره وتقديره لكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح العرض.

اترك تعليق