مسجد الحمزة بسيهات يكرّم «حسن محمد الرميح» بعد فوزه بالميدالية الذهبية العالمية في آيتكس

0 27

مسجد الحمزة بسيهات يكرّم «حسن محمد الرميح» بعد فوزه بالميدالية الذهبية العالمية في آيتكس

في إطار الشراكة المجتمعية واحتفاء المجتمع المحلي بإنجازات أبنائه المتميزين، كرّم مسجد الحمزة بسيهات الطالب حسن محمد الرميح تقديرًا لفوزه بالميدالية الذهبية في الأولمبياد العالمي آيتكس 2024 م .

جاء هذا التكريم خلال احتفالية خاصة نظّمها المسجد بحضور سماحة السيد ووالد حسن وعدد كبير من المصلين ، حيث تم تسليم الرميح درع تقدير وهدية رمزية تثمينًا لجهوده المبذولة والنتائج المتميزة التي حققها على الصعيد العالمي.

وفي كلمة لسماحة السيد بارك فيها للطالب حسن ووالديه بقوله ” حسن صبر على بلائه وسأل الله أن يتلطف به وقد لطف ، مشيراً إلى أن حسن حجّة على أي شخص يقول لا أستطيع ” سائلا الله له دوام التقدم في مسيرته والشكر الجزيل لوالديه لما قدماه من خدمات جليلة للوصول إلى هذه المراتب .

وأشاد المدير التنفيذي للمسجد الأستاذ منصور الرميح بإنجاز الطالب حسن ودوره في إبراز صورة المملكة المشرفة على الساحة الدولية، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي ضمن الشراكة المجتمعية مع أهالي المنطقة وتحفيزًا له على مواصلة مسيرة التميز والإبداع.

من جانبه، عبّر الطالب حسن محمد الرميح عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدًا ان هذا الإنجاز مقدم للمجتمع الوطني والديني .

وأضاف الرميح “أن هذا ماكان أن يحصل إلا بفضل الله والتوكل عليه والتوسل بأهل البيت عليهم السلام لأن هذه العلاقة بينك وبين ربك ونبيك وأئمتك هو الرابط الأساسي والأهم في حياتك وهو التوفيق الذي تتقدم به في مسيرتك الأكاديمية والاجتماعية فبالرغم من التعب والمشقة لكن وصلنا إلى ماوصلنا عليه الآن، مقدما شكره الجزيل لسماحة السيد وإدارة المسجد على هذا التقدير .

وفي الختام قدم المصلّين التهاني والتبريكات إلى الطالب حسن وأبيه حيث أشاد الجميع بهذا الإنجاز الكبير وأشاروا بأن الطالب حسن الرميح رفع رؤوس الجميع في المحفل العالمي.

اترك تعليق