8 خريجين من تقنية القطيف يحصلون على مكافأة التفوق العلمي

0 1

تقرير :أحمد المسري

حصل 8 متدربين من الخريجين بتقنية القطيف على مكافأة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي.

وأقامت وحدة الخدمات الإرشادية بالكلية التقنية بالقطيف، بحضور عميد الكلية مشاري القحطاني ووكيل شؤون المتدربين ورؤساء الأقسام، حفلًًا تكريميًا للمتدربين الخريجين للفصل التدريبي الثاني لعام 1445 هـ، بمناسبة حصولهم على مكافأة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي.

وقد حصل على المكافأة هذا العام 8 متدربين من الخريجين، يمثلون قسم الحاسب وتقنية المعلومات، وقسم تقنية الأعمال، وهم: أحمد خلف آل ناصر، وعبدالله محيميد، في تخصص تقنيات محاسبية، ورضا آل جبر، وصالح العبد العالي، في تخصص تقنية الدعم الفني، ومجتبى الحرز، ونواف فيصل الزهراني ومهدي الشملان.

مكافأة التفوق العلمي

جدير بالذكر أن مكافأة التفوق العلمي تُصرف للمتدربين المتفوقين في جميع الكليات التقنية والكليات التقنية العالمية والمعاهد الثانوية الصناعية.

حيث تمنح المكافأة للمتدرب الخريج وتتضمن مبلغ مالي مقداره ألفي ريال وشهادة تفوق، وتأتي هذه المكافأة كنوع من الحوافز للمتدربين الحاصلين على معدلات متميزة؛ لتشجيعهم في استمرار التفوق والنجاح في حياتهم العملية والعلمية.

كما أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن خلال برامج تحفيز المتدربين، تهدف لتخريج جيل واعي مضطلع بمسؤولياته مواكبًا لمتطلبات سوق العمل وشريكًا في تنمية الوطن بما يتوافق مع رؤية المملكة2030م.

اترك تعليق